نظمت وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في المعهد التقني الناصرية ورشة عمل عن ( كيفية تخفيف الازمات النفسية والمجتمعية وانعكاسه على مستويات الطلبة الجامعيين) التي اقيمت في قسم تقنيات المختبرات الطبية.
وحاضر من خلالها السيدة ( م. علياء موسى علي ) التدريسية في قسم تقنيات المختبرات الطبية
وتهدف الورشة الى توعية الاساتذة والطلبة بكيفية التعامل مع الازمات النفسية والاجتماعية وايضا كيفية احتوائها والتعامل معها وعلاجها.. كما حثت الاساتذة على عقد اللقاءات وخلق قنوات الحوار وبناء علاقات ايجابية مع الطلبة للارتقاء بجودة العملية التعليمية وخلق بيئة جامعية خلاقة.
كذلك تم التأكيد على أهمية التوعية بكيفية ادارة الازمات التي قد تواجه الاساتذة والطلبة الجامعيين من خلال التدريب والتثقيف المتواصل وبما يواكب التغيرات الحاصلة في المجتمع.
وأيضاً التأكيد على اهمية الحفاظ على الهوية الثقافية للمجتمع العراقي بما يحقق السلم المجتمعي مما ينعكس على استقرار العملية التعليمية والارتقاء بها.
هذا وحضر الورشة الاستاذ المساعد الدكتور ( علي عبد الحكيم البكاء ) م . العميد للشؤون العلمية والدكتورة ( رؤى ماجد) مسؤولة وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي وعدد من السادة رؤوساء الاقسام العلمية واساتذة ومنتسبي وطلبة قسم تقنيات المختبرات الطبية في المعهد .