نظمت وحدة تمكين المرأة في الجامعة التقنية الجنوبية وبالتنسيق مع وحدة الارشاد والتوجيه التربوي في المعهد التقني الناصرية وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في ذي قار مركز شرطة حماية البيئة شعبة الدراسات و التحاليل ورشة عمل عن (التلوث الاشعاعي ومخاطرة على صحة الانسان) التي حاضر من خلالها العميد (رشيد عبيد جاسم ) ضابط مركز شرطة حماية البيئة. على قاعة المؤتمرات قسم تقنيات الكهربائية.
وتهدف الورشة الى توفير الدعم والتجهيز لمراكز الوقاية من الاشعاع و ضرورة العمل مع منظمات دولية مختصة لمعالجة الاثار البيئية الناجمة عن المواد المشعة ومعالجة مياه الصرف الصحي وتلوث الهواء و تقييم حجم التلوث البيئي الاشعاعي المنتشر في محافظة ذي قار والسعي الجاد لتجنب زيادة اعداد الضحايا.
هذا وحضر الورشة الاستاذ الدكتور (خوام ريسان حسين ) عميد المعهد التقني الناصرية والاستاذ المساعد الدكتور ( علي عبد الحكيم البكاء ) م. العميد للشؤون العلمية والدكتورة ( رؤى ماجد ) مسؤولة وحدة تمكين المراة والارشاد والتوجيه التربوي في المعهد التقني الناصرية والمهندس ( محمد طه ) رئيس قسم تقنيات الكهربائية وعدد من اساتذة ومنتسبي وطلبة المعهد