اقامت وحدة تمكين المرأة في المعهد التقني الناصرية ومن ضمن حملة ال١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة وبالتنسيق مع مستشارية شؤون المرأة في محافظة ذي قار والشرطة المجتمعية ومكتب الاسرة والطفل في المحافظة ندوة موسعة عن مناهضة العنف ضد المرأة على قاعة المحكمة الافتراضية في قسم تقنيات الادارة القانونية التي حاضر من خلالها السيدة ( انعام الشذر) مستشارة المحافظ في شؤون المرأة والعميد ( احمد كاظم هادي ) مدير قسم الآسرة والطفل والنقيب ( احمد ماجد ) من الشرطة المجتمعية والنقيب ( صدى جبار ).
وتهدف الندوة للتعريف بدور الشرطة المجتمعية في حل النزاعات الاسرية التي تؤدي الى التشتت الاسري نتيجة عوامل وظروف تساعد على خلق مشاكل تكون المرأة الضحية فيها، وكذلك تهدف الندوة لتوضيح طبيعة التعامل مع عودة المشردات الى عوائلهن تحت حماية قانونية لضمان حمايتها من التقاليد والعادات الاجتماعية العشائرية.
هذا وحضر الندوة الاستاذ الدكتور ( خوام ريسان حسين ) عميد المعهد التقني الناصرية الذي اثنى بدوره كل من شارك في هذه الندوة معززا حرص المعهد على اقامة مثل هكذا ندوات تخدم الصالح العام.
وفي ختام تم توزيع شهادات شكر وتقدير من قبل العمادة على المشاركين في إلقاء المحاضرة في الندوة .
وحضر الندوة السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية والمالية والدكتورة ( رؤى ماجد ) عضو ارتباط وحدة تمكين المرأة و الارشاد التربوي في المعهد و عدد من السادة رؤساء الاقسام العلمية و اساتذة وطلبة المعهد وعدد من مسؤولي المحافظة.