رئيس الجامعة التقنية الجنوبية يحضر المؤتمر السنوي لمناقشة البحوث الطلابية

رئيس الجامعة التقنية الجنوبية يحضر المؤتمر السنوي لمناقشة البحوث الطلابية

بحضور ورعاية الاستاذ الدكتور ( ربيع هاشم العباسي) رئيس الجامعة التقنية الجنوبية اقيم هذا اليوم المؤتمر السنوي لمناقشة بحوث التخرج لطلبة المعهد التقني الناصرية تحت شعار ( رغم التحديات نستمر بالعطاء ) وبحضور رؤوساء الجامعات الحكومية والاهلية وعمداء الكليات والمعاهد في ذي قار حيث تم قراءة عدد من ايات الذكر الحكيم مع وقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء الوطن وتم عزف النشيد الوطني.
هذا والقى الاستاذ الدكتور ( خوام ريسان حسين) عميد المعهد التقني الناصرية كلمة افتتاحية بهذه المناسبة وكما القى الاستاذ الدكتور ( موفق عبد العزيز الحسناوي ) م. العميد للشؤون العلمية ورئيس اللجنة المشرفة على المؤتمر.
وبعد ذلك تم عرض فيلم عن المعهد التقني الناصرية من اعداد شعبة الاعلام والعلاقات في المعهد التقني الناصرية
وبعدها وزعت الدروع على رؤوساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد في ذي قار وكذلك للكوادر الاعلامية والثقافية كما قدم الأستاذ الدكتور (خوام ريسان حسين) درع الوفاء الى الأستاذ الدكتور ربيع هاشم العباسي رئيس الجامعة التقنية الجنوبية وذلك عرفانا له من متابعة واهتمام بالجانب العلمي لمعهدنا وكما تم توزيع شهادات شكر وتقدير الى الطلبة المشاركين في مناقشة البحوث .
وبعدها اذن رئيس الجامعة التقنية الجنوبية ببدء مناقشة بحوث التخرج التي قسمت الى ثلاث محاور المحور الاول التخصصات التكنولوجية لقسم الكهرباء
والمحور الثاني لتخصصات الطبية
والمحور الثالث لقسم تقنيات الميكانيكية.
هذا وبارك العباسي بجهود القائمين على هذا المؤتمر شاكرا طلبته الاعزاء بما قدموه من انجازات جيده اتجاه مسيرتهم العلمية .


2021-06-14T22:28:41+03:00 يونيو 14th, 2021|الأخبار|