الاستعلامات الالكترونية / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

معلومات عن الخدمة

اسم الخدمة

  • لاستعلامات الالكترونية/ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

فئة الخدمة

  • الاستعلامات الالكترونية.

مقدم الخدمة

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تصنيف الخدمة

  • إجرائية.

وصف الخدمة

  • خدمة الكترونية مخصصة لاستقبال الاستفسارات ومتابعة الطلبات الخاصة بالمواطنين والموظفين وطلب مقابلة المسؤولين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

خطوات التقديم على الخدمة

  • تسجيل الدخول او انشاء حساب في بوابة اور الالكترونية من خلال الضغط على زر الانتقال الى الخدمة، وللمزيد من التفاصيل الاطلاع على الاسئلة الشائعة والفيديو التوضيحي الضغط هنا

  • ادخال المعلومات المطلوبة بصورة صحيحة والتأكد من تحميل جميع الوثائق والضغط على زر الحفظ.

  • تصل رسالة نصية تبين اكتمال التسجيل، مع الرابط الخاص بمتابعة مراحل معالجة الطلب وحالته

  • الضغط على زر تحميل الاستمارة، ستصل وثيقة تحتوي على رقم الطلب، ورمز الاستجابة السريعة “QR-code” بالإمكان طباعة هذه الوثيقة او الحفاظ عليها في جهاز الهاتف، واستخدامها لمتابعة حالة الطلب.

  • تصل الى هاتفك رسالة نصية تخبرك بمراحل معالجة الطلب وحالته.

الوثائق المطلوبة لأنجاز الخدمة

  • البطاقة الوطنية او هوية الأحوال المدنية.

  • اوليات الطلب.

  • من الممكن تحميل مرفق اخر يخص الطلب او الشكوى (اختياري)

 

المتطلبات للتقديم على الخدمة

  • انشاء حساب ضمن بوابة اور الالكترونية للخدمات الحكومية.